تفاصيل إجراء المطربة أنغام لعملية دقيقة بالكتف - بوابة أخبار اليوم

اخبار اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت المطربة أنغام عن إجرائها لجراحة دقيقة في الكتف بعد مشكلة ممتدة تفاقمت عبر السنوات ، تسببت في أضرار بالأوتار.

وقالت المطربة أنغام إنها أجرت  جراحة دقيقة في الكتف بعد نقلها إلى المستشفى إثر آلام شديدة، تفاقمت بعد سنوات من الإصابات المتعددة ومشاكل كبيرة بأوتار الكتف.

 
وتابعت "تحملت طوال السنوات الماضية لكنها وصلت إلى مرحلة لا تستطيع تحملها، وقررت عمل جراحة عاجلة، وفي نفس التوقيت أجرت أيضا جراحة في رسغ اليد بسبب مشاكل ضخمة في أوتار اليد.

وأكدت أنغام أنها الآن بحالة صحية مستقرة، بعد إفاقتها من التخدير الكلي، وستمر بتجربة نقاهة تستمر لمدة ستة أسابيع تضطر فيها إلى وضع ساعدها الأيمن على حامل بالتوازي مع العلاج الطبيعي. 

وعبر الجمهور عن وقوفهم بجوارها والدعاء لها متمنين لها الشفاء العاجل، موجهين لهخا التهنئة على نجاح العملية.

وكان تعاقدت‭ ‬أنغام‭ ‬مع‭ ‬إحدى‭ ‬شركات‭ ‬الإنتاج‭ ‬الكبرى،‭ ‬على‭ ‬تقديم‭ ‬برنامج‭ ‬ترفيهي‭ ‬خلال‭ ‬الفترة‭ ‬المقبلة،‭ ‬وبالفعل‭ ‬بدأت‭ ‬الإستعداد‭ ‬لتنفيذه‭ ‬في‭ ‬سرية‭ ‬تامة،‭ ‬وسيتم‭ ‬خلاله‭ ‬إستضافة‭ ‬ضيف‭ ‬والتعرض‭ ‬لمشواره‭ ‬الفني‭ ‬ولقطات‭ ‬من‭ ‬حياته‭ ‬الخاصة،‭ ‬وأيضا‭ ‬سيتضمن‭ ‬فقرات‭ ‬غنائية،‭ ‬وتحمست‭ ‬أنغام‭ ‬للفكرة‭ ‬لأنها‭ ‬رأت‭ ‬النجاح‭ ‬الكبير‭ ‬لبرنامج‭ ‬“صولا”‭ ‬الذي‭ ‬قدمته‭ ‬السورية‭ ‬أصالة‭ ‬منذ‭ ‬سنوات،‭ ‬وأيضا‭ ‬“شيري‭ ‬ستوديو”‭ ‬الذي‭ ‬قدمته‭ ‬شيرين‭ ‬عبد‭ ‬الوهاب‭ ‬مع‭ ‬افتتاح‭ ‬قناة‭ ‬“dmc”‭.‬

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق