أحدث ظهور لـ«منة عرفة» بعد طلاقها - بوابة أخبار اليوم

اخبار اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أحدث ظهور لـ«منة عرفة» بعد طلاقها

كتبت: هبة الخولي

نشرت الفنانة منه عرفة صورة جديدة لها بعد طلاقها وذلك عبر موقع التواصل الاجتماعى للصور والفيديوهات «انستجرام» وظهرت من خلال الصورة عند مصفف الشعر، حيث قامت منه بتغير لون شعرها.

أقرأ أيضا صدمة| منة عرفة تتصدر ترند جوجل بعد كشف محمود المهدي حقيقة الطلاق

تصدرت الفنانة منة عرفة محركات البحث على موقع جوجل، وذلك بعد إعلان انفاصلها عن زوجها محمود المهدي نهائياً، عبر حسابها على «انستجرام»، وتداول رواد التوصال الإجتماعي وكل المهتمين بقضايا المشاهير الرد الذي قام بنشره محمود المهدي عبر حسابه الرسمي مبرراً أسباب الطلاق.

مما جعل الكثير من جمهور منة عرفة ومتابعيها في حالة شديدة من التعجب نظرا لأن ما قاله محمود المهدي ينفي تماما تصريحات منة عرفه، بل يعرضها للإدانة هي والبعض من أسرتها.

وكشف محمود المهدي، سبب انفصاله عن الفنانة منة عرفة، وأشار عبر ستوري حسابه على «إنستجرام» إلى أن والدتها هي السبب، مشيرا إلى أنها كانت تهتم فقط بالماديات "كل همها الماديات.. بس ربنا يعوضني على كل خسارة خسرتها، وثقتي في ربنا كبيرة لأني مقصرتش بالعكس كنت بحافظ".

وأضاف محمود المهدى في تدوينة أخرى: "فيه صحافة بتتواصل معايا وناس بتتصل مش هطلع في حاجة خلاص الموضوع اتقفل نهائي ومش هخش في تفاصيل أي حاجة تاني، كفاية لحد هنا، ومش هتكلم في حاجة خلاص، ده آخر بوست عن الموضوع ده وكله عند ربنا".

وكانت أعلنت الفنانة منة عرفة عن الطلاق رسميا من زوجها محمود المهدى، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «انستجرام». 
وكتبت منة عرفة:"تم الطلاق رسميا، وربنا يوفق الجميع".

 

رابط مختصر

https://m.akhbarelyom/s/3838166

Advertisements

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق