مصرع شخص وإصابة 3 في حادث تصادم بالمنيا - بوابة أخبار اليوم

اخبار اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لقي شخص مصرعه، مساء اليوم الإثنين، وأصيب 3 آخرون أحدهم في غيبوبة وحالته الصحية حرجة، إثر وقوع حادث تصادم بين دراجتين بخاريتين بالطريق المؤدي لقرية الأشمونين المتفرع من مصر أسوان الزراعي بمركز ملوي جنوب محافظة المنيا.

وتلقى اللواء أسامة عبد العظيم، مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، إخطارا من مأمور مركز شرطة ملوي يتضمن ورود إشارة من غرفة عمليات النجدة بوقوع حادث تصادم بين دراجتين بخاريتين بطريق قرية الأشمونين غرب المركز، ما أسفر عن مصرع شخص وإصابة 3 آخرين.

اقرأ أيضا|جهود أمنية لكشف لغز العثور على جثة ربة منزل بالمنيا

وانتقلت سيارات الإسعاف ورجال الشرطة والبحث الجنائي وبالفحص تبين وقوع التصادم بين الدراجة رقم "3946 ن د ص"، وأخرى فرت هاربة بسبب السرعة الزائدة ما أسفر عن مصرع "محمود-خ" 38 عاما مقيم بقرية الأشمونين، وإصابة: "هيثم.ش" 25 عاما، "مصطفي.خ" 23عاما، و"علاء.ج" 41 عاما، يقيمون بمركز ملوي وتراوحت إصابتهم بين اشتباه نزيف داخلي وكسور وكدمات بأنحاء الجسم والأخير مصاب بغيبوبة تامة.

وتم نقل جثة المتوفي للمشرحة والمصابين إلى مستشفى ملوي العام لتلقي العلاج، وتحرر عن الحادث المحضراللازم وإنتقل رجال المرور للمعاينة والفحص ورفع آثار الحادث من الطريق.

وبالعرض على النيابة العامة قررت تحديد قائد الدراجة الهاربة وسرعة ضبطه وإحضاره، وإجراء التحريات اللازمة حول ظروف وملابسات الحادث، والتحفظ علي الدراجة، وسؤال المصابين ممن تسمح حالتهم الصحية عن كيفية وقوع الحادث.

أخبار ذات صلة

0 تعليق