وزارة التضامن استعلام تكافل وكرامة 2022 عن كارت التحويلات النقدية - مصر فايف

مصر فايف 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وزارة التضامن استعلام ضمن الخدمات الإلكترونية على موقعها الرسمي والتي تقدمها الوزارة أون لاين للاستعلام بالرقم القومي تكافل وكرامة 2022، بمجرد استخدام هذه الخدمة من خلال إدخال الرقم المدني للمواطن يمكن أن تظهر بيانات كارت المرتبط ببرنامج تكافل او كرامة والمبلغ المستحق ضمن برنامج التحويلات النقدية بضوابط وشروط معينه والبرنامج الأخير تشرف عليه الحكومة ممثلاً بوزارة التضامن الاجتماعي.

استعلام في تكافل وكرامة

أوضح برنامج تكافل وكرامة، آليات المتبعة في الإستعلام عن كارت بطاقة تكافل كرامة عبر الأنترنت، وأشار البرنامج المذكور ان الاستعلام يُنجز من خلال موقع وزارة التضامن ويتطلب تدوين الرقم القومي بشكل صحيح وذلك لدفع برنامج تكافل أو كرامة إلى إبراز المعلومات المطلوبة للاستفسار ويلفت عناية المستفيدين بإمكانية الإستعلام من جميع محافظات جمهورية مصر وذلك للتمتع بإظهار جميع بيانات كارت تكافل وكرامة حيث يبين حالة الكارت سارية او مجمدة او موقفة.

وزارة التضامن استعلام

حان الوقت لبدء الاستعلام عن برنامج تكافل وكرامة تحديداً على موقع وزارة التضامن للعثور على وضع البطاقة المزودة وأسماء المستفيدين في البرنامج المذكور من خلال الآتي:ـ

  1. افتح وزارة التضامن موقع https://tk.moss.gov.eg
  2. في المستطيل المخصص للرقم القومي أدخل الرقم القومي الخاص بالمواطن وهو صاحب بطاقة تكافل وكرامة.
  3. بعد ذلك النقر على كلمة “استعلام”
  4. الوصول الى المعلومات المراد الاستفسار وتتحدد في نوع البطاقة تكافل او كرامة، سارية او مجمدة او موقفة، و في حال ان البطاقة سارية يتم رصد المبلغ المستحق.

قدم موقع مصر فايف ما يبحث عنه المواطنين من كيفية الاستعلام لبرنامج تكافل وكرامة بالطرق الرسمية عبر الرقم القومي وذلك على موقع وزارة التضامن المتاح، وفي حال أي استفسار حول خدمة الاستعلام لبرنامج تكافل وكرامة او القضايا ذات الصلة لا تتردد في ترك تعليق بالأسفل.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق