«مياه المنوفية» تواصل تطعيم العاملين بلقاح فيروس كورونا - بوابة أخبار اليوم

اخبار اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استقبلت اليوم شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنوفية لجنة من مديرية الصحة بالمنوفية لتيسير تلقي العاملين بديوان عام الشركة لقاح فيروس كورونا، من خلال الفرق الطبية المتنقلة، وبالتنسيق مع مديرية الصحة، للحد من خطر انتشاره والحفاظ على صحة العاملين في الشركة .

وأضاف «نجيب»، أن تلك الإجراءات الاحترازية تأتي في إطار حرص الشركة على صحة وسلامة جميع العاملين للوقاية من انتشار فيروس كورونا، وتطبيقًا لقرارات رئاسة مجلس الوزراء، بضروره تلقى جميع العاملين بالجهاز الحكومى التطعيمات وضمن خطة الدولة للتصدي لجائحة فيروس كورونا.

اقرأ أيضاً| «مياه المنوفية» تعلن خطة غسيل شبكات المياه خلال أغسطس

وأشار إلى حرص الشركة على المشاركة في المبادرات الصحية بهدف رعاية العاملين صحيًا موجها الشكر للجهود المبذولة من مديرية الصحة بالمنوفية لتسهيل إجراءات تلقى العاملين بالشركة للقاح.
وعلى الجانب الآخر بدأ التدريب الصيفي لطلبة المدرسة الثانوية الفنية لمياه الشرب بالمنوفية للعام الدراسي  2021-2022 تحت إشراف الإدارة العامة للتدريب ووفقا للخطة المعتمدة من الدكتور المهندس محمد نجيب صالح رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب.


وتضمن التدريب تعليمات اساسية عن الأمن والسلامة والغسيل والصيانة وكذلك مراحل معالجة مياه الصرف الصحي من المدخل الي السيب النهائي وتناول أيضا كيفية غسيل الخزانات العلوية ومتابعة جودة المياه.

وقد تم متابعة تدريب الطلبة بمختلف المحطات «البحارى ، المعالجة ، الورش الفنية ، المعامل» بكافة الأفرع التابعة بالإضافة إلي التدريب علي كيفية اتباع تعليمات السلامة والصحة المهنية للحفاظ علي الأفراد والممتلكات . 
 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق