إحالة العاملين بـ 5 مراكز شباب بالقليوبية للتحقيق - بوابة أخبار اليوم

اخبار اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كلف الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، محمد عبد العزيز مدير إدارة خدمة المواطنين ومحمد إمام من العاملين بالادارة بمتابعة بعض مراكز الشباب الواقعه في نطاق ادارتي بنها وطوخ، وذلك وفقا لتوجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بضرورة تكثيف المتابعة الميدانية لمراكز الشباب والهيئات.  

وتم متابعة مركز شباب مجول والإصلاح الزراعى وكفر عابد وبلتان وكوم الاطرون وتبين أن هذه المراكز مفتوحة وتمارس نشاطها بشكل كامل، كما شملت المتابعه مركز شباب ميت عاصم وكفر سندنهور وزاويه بلتان وكفر منصور وتبين أن هذه المراكز مفتوحه وتمارس نشاطها في ظل غياب بعض العاملين بها اما  مركز شباب اتريب مغلق في أوقات العمل الرسمية. 

اقرأ أيضا | بيت العائلة المصرية في لندن يستقبل البعثة المصرية للسباحة

وأوصت اللجنة مستثمري حمامات السباحه بتطبيق اشتراطات  الامن والسلامه وتعليمات وزارة الصحة حفاظا على المترددين وحث الاعضاء على تسديد الاشتراك السنوي .

كما تم تفعيل وتشغيل ماكينة الصرف الآلى الخاصة بمركز شباب كفر سندنهور كخدمة لأهل القرية بمعرفة البنك الأهلي وأمر الصبروط باحالة العاملين المتغيبين للشؤون القانونية للتحقيق، واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال تغيبهم عن المراكز في أوقات العمل الرسمية .
 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق