محمد صلاح يسجل هدف التعادل لليفربول في فولهام - بوابة أخبار اليوم

اخبار اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

محمد صلاح يسجل هدف التعادل لليفربول في فولهام

نجح الدولي المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي في تسجيل هدف التعادل لفريقه أمام فولهام لتصبح النتيجة 2/2 في المباراة التي تقام ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب "كرافن كوتيج"، في افتتاح مباريات الفريقين في الدوري الإنجليزي لموسم 2022/2023.

سجل صلاح الهدف في الدقيقة 81 كما صنع هدف فريقه الأول بتوقيع نونيزفي الدقيقة 64. 

بينما سجل أهداف فولهام ميتروفيتش في الدقيقتين 32 و72 من ركلة جزاء.

وتواجد محمد صلاح في التشكيل الأساسي الذي كشف عنه مدرب ليفربول للقاء فولهام.

تشكيل ليفربول ضد فولهام 

حراسة المرمى: اليسون
وفي الدفاع: أرنولد، ماتيب، فان دايك، روبرتسون
وفي خط الوسط: هندرسون، فابينو، تياجو
وفي خط الهجوم: محمد صلاح، لويس دياز، فيرمينو.

بينما جاء تشكيل فولهام كالتالي: روداك، تيتي، توسين، ريام، روبنسون، بالينيا، ريد، أندرياس، كيبانو، متروفيتش، دي كوردوفا ريد.

وتذاع عبر قناة "beIN Sports 1 HD Premium".

ويرغب ليفربول، في بداية البريميرليج بحصد الثلاث نقاط من أجل تحقيق لقب الدوري الإنجليزي بعد خسارة لقب الموسم الماضي لصالح مانشسر سيتي.

وعلى الجانب الآخر، يستهدف فولهام الصاعد حديثًا إلى البريميرليج، الخروج بنتيجة إيجابية أمام الريدز، تساعده في مشواره بالبطولة هذا الموسم.

وكان ليفربول قد أنهى الموسم الماضي من الدوري الإنجليزي في المركز الثاني، برصيد 92 نقطة بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي الفائز باللقب.

ويملك محمد صلاح رقماً قياسياً في المباريات الافتتاحية للدوري الإنجليزي منذ الموسم الماضي بعد نجاحه في التسجيل للموسم الخامس على التوالي خلال المباراة الافتتاحية للمسابقة ليصبح أول لاعب في تاريخ البريمييرليج يحقق هذا الإنجاز.

ويسعى محمد صلاح لهز شباك نادي فولهام، في الجولة الأولى، ليكون أول لاعب في مسابقة "البريميرليج" يسجل في المباريات الافتتاحية للموسم السادس على التوالي.

وسبق لصلاح أن سجل في جميع المباريات الافتتاحية، في المواسم الخمس الماضية، حيث أحرز أهدافا بشباك أندية: واتفورد ووست هام ونوريتش سيتي وليدز يونايتد

رابط مختصر

https://m.akhbarelyom/s/3842851

Advertisements

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق