انتظام كريم عرفات في تدريبات الإسماعيلي - بوابة أخبار اليوم

اخبار اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

انتظم كريم عرفات الوافد الجديد لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، بمران الفريق الذي أقيم مساء اليوم خلال فترة الإعداد الحالية ضمن برنامج التحضير لخوض منافسات النسخة الجديدة من مسابقة الدوري المحلي.

وحظى اللاعب باستقبال من جانب حسني عبد ربه مدير الكرة وأيمن كمال مدرب الفريق وزملائه الجدد، وسط أجواء مثالية.

وكان مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، قد تعاقد مع اللاعب الذي يشغل مركز الظهير الأيمن قادماً من فريق فيوتشر لمدة موسمين على سبيل الإعارة.

ويواصل مسئولو الدراويش إبرام تعاقدات خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية سعيًا لإعادة النادي إلى مكانته الطبيعية منافساً وحاصداً للألقاب وإسعاد الجماهير العاشقة لناديها.

من ناحية أخرى تعاقد مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة يحيى الكومي مع أحمد محسن ظهير أيسر سيراميكا لمدة 3 مواسم قادمة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ورحب اللاعب صاحب الــ28 عاماً بأرتداء قميص الدراويش دون فرض أية شروط.

وسبق لظهير الدراويش الجديد اللعب لأندية غزل دمياط وفاركو ومصر المقاصة وسيراميكا حيث لعب مايزيد عن 90 مباراة بالدوري المحلي سجل خلالهم 10 أهداف وصنع نحو 35 هدفاً من خلال عرضياته المتقنة.

وكان مسئولو الإسماعيلي، قد وافقوا على رحيل محمد عادل لاعب خط وسط الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية إلى صفوف سيراميكا في صفقة تبادلية مقابل ضم أحمد محسن ومحمد حسن إلى الدراويش.

والجدير بالذكر أن الإسماعيلي قد تعاقد حالياً مع 4 لاعبين من سيراميكا كليوباترا وهم باسم مرسي وصالح جمعة ومحمد حسن بجانب أحمد محسن.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق