3 عروض محلية لنجم الأهلي الشاب - بوابة أخبار اليوم

اخبار اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد الإعلامي أمير هشام، أن شادي رضوان لاعب فريق الأهلي الشاب، لديه ثلاث عروض للحصول على توقيعه على سبيل الإعارة بالموسم الجديد.

وتابع هشام خلال تصريحات إذاعية: "اللاعب لديه عروض من جانب إنبي والمقاولون العرب والإسماعيلي، للظفر بخدماته".

وأضاف أمير هشام: "الأهلي يضع كل الملفات في أيدي السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، وهو من يحسم موقف اللاعب سواء بالرحيل على سبيل الإعارة، أو منحه فرصه بالموسم الجديد".

واختتم: "شادي رضوان كان لديه تجربة سيئة مع البنك الأهلي والذي تواجد فيه على مدار موسمين، ولم يشارك بصفة أساسية، وبالتالي اللاعب لا يرغب في التسرع بحسم مستقبله وينتظر حتى الساعات الأخيرة من غلق القيد".

من ناحية أخرى كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم النادي الأهلي والمنتخب الوطني السابق ومقدم البرامج، عن كواليس صفقة الأهلي الجديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، استعدادًا للموسم الكروي الجديد 2022-2023.
وقال شوبير في تصريحات إذاعية: "أن الأهلي يتواصل مع لاعب أفريقي محترف في أوروبا، وحاليًا في طريقه للنادي الأهلي".

وأضاف شوبير أن مسؤولي الأهلي تواصلوا خلال الساعات القليلة القادمة للتعاقد مع لاعب أفريقي يلعب في إحدى الدوريات الأوروبية.

وأشار شوبير أن هناك حالة تكتم شديد من قبل مسؤولى القلعة الحمراء على اسم اللاعب الأفريقي الذي يرغب الأهلي فى التعاقد معه.

ويواجه النادي الأهلي نظيره بتروجت وديًا، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن الفترة الإعدادية للموسم الجديد تحت قيادة المدير الفني السويسري مارسيل كولر.

ومن المقرر أن تنقل قناة الأهلي مباراة الفريق أمام بتروجت على الهواء مباشرة مع وجود استوديو تحليلي يضم نجوم المارد الأحمر السابقين.

وخاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  مرانه أمس على ملعب التتش، استعدادًا ‏لمباراة بتروجت الودية التي تقام مساء غد الأربعاء في أولى وديات الفريق خلال فترة ‏الإعداد للموسم الجديد، الذي يبدأ بمواجهة الاتحاد المنستيري في دور الـ32 بدوري أبطال ‏إفريقيا.‏

وقبل انطلاق مران الأهلي عقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق محاضرة مع اللاعبين للحديث ‏في الجوانب الفنية والخططية، وبعد ذلك خاض اللاعبون فقرة إحماء أعقبتها تدريبات الكرة.‏

وأدى البرازيلي برونو سافيو جلسة في الجيم ثم قام بالجري حول الملعب بعد حصوله على ‏راحة من مران اليوم، وفقًا لرؤية الجهاز الطبي وبالتنسيق مع الجهاز الفني بسبب إجهاد بسيط ‏للاعب نتيجة مشاركته في عدد من المباريات قبل وصوله إلى القاهرة، ومشاركته في فترة ‏الإعداد التي اشتملت على تدريبات على فترتين، ويعاد تقييم حالته غدًا قبل مباراة ‏بتروجت الودية.‏

كما واصل بيرسي تاو تنفيذ برنامجه التأهيلي بالجري حول الملعب وتنفيذ بعض الفقرات ‏الخاصة تحت إشراف الجهاز الطبي.‏

ويخوض الأهلي ثلاث مباريات ودية خلال فترة الإعداد تبدأ بمواجهة بتروجت غدًا ثم يلتقي ‏مع أسوان يوم 25 سبتمبر، ثم يخوض الودية الثالثة أمام طلائع الجيش ‏يوم ‏‏29 سبتمبر ‏الجاري.‏
 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق