شناوى بيراميدز.. راجع لعرين المنتخب - بوابة أخبار اليوم

اخبار اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كتب: محمود المخبزي - محمد جمال جمعة - محمد حامد

أحمد الشناوى واحد من الحراس الذين توقع لهم الجميع مسيرة تاريخية منذ بدايته مع النادى المصرى عام 2009 وحينها قدم مستوى خياليا وبات مطعما لكل الأندية داخل مصر وعلى رأسها الأهلى والزمالك بل رشح الكثير للاحتراف الخارجى فى ظل الإمكانات التى يمتلكها ولكنه بعد 3 سنوات انتقل الى نادى الزمالك لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة وعاد بعده الى المصرى وبعده بموسم أيضا انتقل الى الزمالك بيع نهائى واستمر لمدة 4 مواسم وانتقل بعدها الى بيراميدز فى 2018. 

كان الشناوى يتمنى له الأفضل دائما خاصة أنه كان من الحراس المميزين وهو فى سن صغيرة ولكنه تعرض للعديد من المواقف الصعبة فى مقدمتها الإصابات الكثيرة التى تبعده لفترات طويلة وأثرت عليه بشكل كبير حتى نجح خلال الموسم المنقضى فى خطف الأنظار من جديد بعد مشاركته مع بيراميدز فى عدد من المباريات ليستعيد بريقه من جديد ويخطف الأنظار إليه من جديد.

اقرأ أيضًا

بيراميدز يعلن تجديد عقد الشناوي 3 مواسم 

وشارك أحمد الشناوى مع منتخب مصر للشباب فى بطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب تحت 20 سنة عام 2011 بجنوب أفريقيا وحصل على لقب أفضل حارس مرمى كما نال جائزة اللعب النزيه وتم اختياره فى تشكيلة أفضل 11 لاعبا فى بطولة أفريقيا تحت 23 سنة عام 2011 بالمغرب وشارك مع المنتخب الأوليمبى المصرى فى أولمبياد لندن 2012 ولعب أول مباراة دولية له مع منتخب مصر الأول يوم 8 أكتوبر 2011 أمام النيجر.. وتوج مع الزمالك ببطولة كأس مصر لعام 2016.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق