شيتوس: مباراتي بنين «بروفة» لمواجهة إي سواتيني - بوابة أخبار اليوم

اخبار اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث وائل رياض «شيتوس»، المدرب العام للمنتخب الأولمبي، عن معسكر المنتخب وآخر استعداداته خلال الفترة المقبلة.

وقال شيتوس في تصريحات تلفزيونية: " إيجابيات المعسكر الماضي عديدة للغاية، وخضنا مباريات ساعدت ميكالي في التعرف على اللاعبين بشكل أكبر".

وتابع: "بنين منتخب جيد وهدفنا كان التعود على الظروف الصعبة المحتلمة لمواجهة إي سواتيني".

وواصل: " بعد مشاهدة المباراة الأولى أمام بنين، تعاهدنا على تحسين الأداء ومعالجة الأخطاء وبالفعل هذا ما حدث في اللقاء الثاني أمام بنين".

وأتم: "الفترة المقبلة ستشهد عودة عدد كبير من العناصر المميزة للمنتخب الأولمبي مثل كوكا وحسام عبدالمجيد وإبراهيم عادل".

ويلتقي المنتخب الوطني الأولمبي لكرة القدم ، إيستواتيني خلال المرحلة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا تحت 23 عامًا والمؤهلة إلى أولمبياد باريس

وكان منتخب إيسواتيني قد تأهل الي المرحلة الثانية عقب تخطية عقبة بوتسوانا بنتيجة 3-2 بمجموع المباراتين ذهاباً وإياباً بالمرحلة الأولي للتصفيات القارية.

ومن المنتظر أن يلتقي منتخب مصر أمام إيسواتيني ، ذهاباً أحد أيام 21-22-23 أكتوبر المقبل ، على أن تكون مباراة العودة أحد أيام 28-29-30 من نفس الشهر.

وكان المنتخب الأولمبي قد اختتم معسكره بالاجندة الدولية والتي خاض خلالها مباراتين وديتين أمام بنين، تعادل سلبياً في المواجهة الأولي ، قبل أن يحقق الفوز في المباراة الثانية بهدفين نظيفين، ضمن تحضيرات أولمبي الفراعنة لتصفيات كأس أمم إفريقيا تحت 23 عامًا المقبلة، والمؤهلة لأولمبياد فرنسا 2024.

ويضم الجهاز المعاون مع ميكالي كلا من محمود حرب المدير الإداري وتياجو كونيا المدرب العام، ووائل رياض المدرب المساعد وعصام الحضري مدرب حراس المرمى وليوناردو فاجونديس مخطط الأحمال، وجواو بيدرو محلل الأداء، وطارق سليمان رئيس الجهاز الطبي وصلاح عاشور للعلاج الطبيعي وقاسم قدري للتأهيل وعمرو سلمان الإداري وخالد سرحان المترجم.

0 تعليق