توخيل: لسنا مستعدين لبداية الموسم!

البلاد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشتكى مدرب تشيلسي الإنجليزي، توماس توخيل، من سوء الجولة التحضيرية للموسم الجديد 2022-2023 وقال إن البلوز غير مستعد بعد لبداية الموسم.

 

لعب تشيلسي 4 مباريات في الجولة التحضيرية التي أجرى أغلبها بالولايات المتحدة، ويعتقد توخيل أن لاعبيه تعرضوا للإننهاك والتعب وإنهم غير مستعدين.

 

فاز البلوز أمام كلوب أميركا المكسيكي وأودينيزي الإيطالي 2-1 و3-1، قبلًا انهزم أمام أرسنال 4-0 وتعادل ضد شارلوت 1-1.. 4 مباريات في غضون 12 يومًا.

 

يرى المدرب توخيل أن تكدس المباريات أثّر على مجهود لاعبيه البدني، وقال: “ليس أمامنا سوى أسبوع على انطلاقة الدوري الإنجليزي ونحن لسنا مستعدين”.

 


يرتحل تشيلسي إلى مدينة ليفربول لمواجهة صاحب الأرض إيفرتون في ملعب “غوديسون بارك” في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي يوم السبت المقبل.

 

يضيف توخيل: “كانت فترة تحضيرية مرهقة، ظل الفريق في الولايات المتحدة مدة طويلة، ثم سافرنا إلى إيطاليا لمواجهة أودينيزي في ظروف غير عادية”.

 


اقرأ أيضًا.. ميلان ينقضّ على نجم تشيلسي حكيم زياش



يستكمل: “لدينا أسبوع واحد فقط لنكون جاهزين لمباراة إيفرتون، ويجب علينا التحسّن في عدّة جوانب، يجب أن نكون في أحسن مستوياتنا عند الانطلاقة”.

 

أنهى تشيلسي الموسم السابق في الترتيب الثالث على لائحة الدوري الإنجليزي خلف مانشستر سيتي وليفربول، ليتأهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق