أخضر السلة للشباب يعبر البحرين ويواجه الكويت في نصف نهائي” الخليجية”

البلاد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياض – هاني البشر
فاز المنتخب السعودي لكرة السلة للشباب على نظيره البحريني ٧١-٦٣ في ختام مشواره للدور التمهيدي للبطولة الخليجية المؤهلة لنهائيات البطولة الاسيوية في اللقاء الذي أقيم اليوم الأربعاء على صالة نادي الوصل بمدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وبذلك يحتل الأخضر السعودي المركز الثاني في البطولة بعد المنتخب القطري، ويواجه الأخضر نظيره الكويتي في نصف النهائي يوم الجمعة عند الساعة ٥،٣٠ مساء، بينما يتقابل المنتخب القطري مع نظيره البحريني عند الساعة ٣ مساء.
الفترة الأولى انتهت بتعادل الفريقين ١٣-١٣، وشهدت الفترة الثانية أفضلية وتفوقا للمنتخب السعودي الذي نجح في الاستحواذ على معظم الكرات دفاعًا وهجومًا وأنهى الفترة لصالحه ٣٧-٢٦.

الفترة الثالثة شهدت تراجعا للمنتخب السعودي وسجل فقط ٩ نقاط بينما المنتخب البحريني سجل ٢١ نقطة وانتهت لصالح الأخير ٤٧-٤٦، عاد الأخضر بقوة في الفترة الرابعة واستطاع التفوق دفاعًا وهجومًا وتقدم بفارق ٨ نقاط لينهى اللقاء لصالحه.
اللاعب عبدالرحمن بن محفوظ كان الأكثر تسجيلًا للنقاط بـ ٢٢ نقطة ، يليه رضا المعيني ١٥ نقطة.

m.samy

صوت الحجاز أول جريدة سعودية أسسها: محمد صالح نصيف في 1350/11/27 هـ الموافق 3 أبريل 1932 ميلادي. وعاودت الصدور باسم (البلاد السعودية) في 1365/4/1 هـ 1946/3/4 م (البلاد السعودية/عرفات) اندمجتا بمسمى البلاد في 1378/7/16 هـ – 1959/1/26 م

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق