ريال مدريد يبدأ حملة الدفاع عن اللقب بلقاء ألميريا

البلاد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جدة – البلاد

يفتتح فريق ريال مدريد حملة الدفاع عن لقب الدوري الإسباني مساء اليوم الأحد، عندما يحل ضيفاً على ألميريا الصاعد حديثاً، الذي يملكه المستشار تركي آل الشيخ.
يأمل الريال في الحفاظ على لقبه هذا الموسم، رغم أن فريق برشلونة غريمه التقليدي أنفق كثيراً في فترة الانتقالات الصيفية الحالية في محاولة للعودة للتتويج بالبطولات التي غابت عن الفريق في الموسم الماضي.
بداية الريال للموسم الحالي جاءت جيدة للغاية، خاصة بعد تتويجه بلقب كأس السوبر الأوروبي عقب فوزه على آينتراخت فرانكفورت الألماني (2-0) الأربعاء الماضي.

ويرى المدير الفني للريال، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، أن فريقه تحسن كثيراً عما كان في الموسم الماضي، وقال بعد الفوز على آينتراخت: “قبل عام، لم يكن لدى أحد ثقة برؤية فريق كهذا، في العام الماضي، نما الفريق وتحسن كثيراً، ولكن يمكننا مواصلة التحسين، قطعنا خطوات كثيرة إلى الأمام”.

ويعول أنشيلوتي على نجم الفريق الفرنسي كريم بنزيمة المرشح الأبرز لنيل الكرة الذهبية، وقال عنه: “لا أحد لديه أي شك في كريم وهو بالنسبة لنا أهم لاعب في العالم وأكثرهم كفاءة، لعب دوراً مهماً في دوري الأبطال، لم يسجل في النهائي، لكن أهدافه كانت بالتأكيد مهمة جداً للوصول إلى النهائي، سجل 3 أهداف ضد مانشستر سيتي، وتشلسي وباريس سان جرمان، إنه دون أدنى شك الأفضل بالنسبة لنا”.
في المقابل يريد ألميريا، الصاعد حديثاً للدوري، أن يحقق مفاجأة من العيار الثقيل بتحقيق الفوز أو التعادل مع ريال مدريد حامل اللقب، وتوجيه رسالة لبقية المنافسين بالدوري بأنه لن يكون صيداً سهلاً هذا الموسم.

وقال حارس مرمى وقائد ألميريا فرناندو مارتينيز: إن المباراة الافتتاحية ستكون صعبة؛ لأنها أمام الريال، المرشح الأبرز للفوز بالمباراة.
وقال الحارس البالغ 32 عاماً: “نعلم أنهم المرشحون للفوز، لدينا احترام كبير تجاه الريال، ولكن أيضاً لدينا ثقة في فرصنا”.
وأضاف: “منطقياً، نحن على علم بأن الريال هو حامل لقب الدوري ودوري الأبطال، ومع ذلك، لدينا أسلحتنا أيضاً وسوف نقاتل في المباراة”.

gamal saleh

أول جريدة سعودية أسسها: محمد صالح نصيف في 1350/11/27 هـ الموافق 3 أبريل 1932 ميلادي. وعاودت الصدور باسم (البلاد السعودية) في 1365/4/1 هـ 1946/3/4 م

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق