مبابي يثير “أزمة” مع رعاة منتخب فرنسا.. ماذا حدث؟

البلاد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رفض كيليان مبابي حضور جلسة تصوير جماعية مع منتخب فرنسا بسبب الشركات الراعية لقميص “الديّكة” طبقًا ليومية “ليكيب” الفرنسية.

 

وبحسب ما نشرته “ليكيب” فإن مبابي يمتلك حقوق رعاية مع شركات، منافسة لرعاة منتخب فرنسا ما جعله يحجم عن جلسة التصوير.

 

كما أن مبابي (23 عامًا) لم يتوصل بعد لاتفاق نهائي مع إدارة منتخب فرنسا لاستخدام حقوق صوّره في الحملات الترويجية والإعلانية المتلفزة.

 

منتخب فرنسا كان قد أبرم عقود رعاية مع شركات عملاقة العام الماضي مقابل ملايين الدولارات، لكن يبدو أن مبابي غير متحمس للتعاون معها.

 


وذكرت تقارير أن مبابي رفض إجراء جلسة تصوير مع منتخب فرنسا بسبب معارضته لنشاط الشركات الراعية، خاصة التي تعمل في مجال المراهنات.

 

وقالت يومية “لو باريزيان”: إن مبابي من أشد المعارضين لشركات المراهنات، وقد نشر تغريدة قبل أعوام تحدث خلالها عن مخاطر المراهنات على المجتمع.

 

ويستمر مبابي في رفض التصوير الجماعي مع منتخب فرنسا منذ أعوام بسبب اختلاف وجهات النظر بين اللاعب وإدارة المنتخب حول تخصيص عوائد الرعاية.

 


اقرأ أيضًا..
بند سرّي يتيح لمبابي الرحيل في 2024
مبابي يُذيب جليد المشعوذ مع بوغبا
مبابي يثير غضب الحكومة الفرنسية!
المدرب غالتييه يحسم خلاف مبابي ونيمار


 

وما زاد من حدّة الخلاف بين مبابي ومنتخب فرنسا حول حقوق الصورة هو إبرام الإدارة عقود رعاية مع شركات مراهنات وأخرى تعمل في الأطعمة السريعة.


منتخب فرنسا يستعد لخوض مباراتي الجولة الخامسة والسادسة من مجموعات مسابقة دوري الأمم الأوروبية أمام النمسا والدنمارك الأسبوع المقبل.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق