في ختام الجولة الخامسة من دوري روشن.. كلاسيكو الأصفرين مخيب للآمال.. والشباب ينفرد بالصدارة

البلاد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جدة – هلال سلمان
تصوير- عثمان الشمراني- عبدالله الفهيدي- مشاري البجيدي

انفرد الشباب بصدارة دوري روشن للمحترفين برصيد 15 نقطة، مستغلا تعثر ملاحقه الهلال الذي تلقى أول خسارة له هذا الموسم، جاءت على يد ضيفه التعاون، فيما كانت مباراة الكلاسيكو سلبية في الأداء والنتيجة في ختام الجولة الخامسة.
حول الشباب تخلفه في الشوط الأول بهدف من ركلة جزاء سجلها النيجيري نواكايمي، إلى فوز بهدفين سجلهما البولندي كريتشوفياك في الشوط الثاني، ليتصدر بالعلامة الكاملة بعد 5 انتصارات متتالية.
وعلى العكس منه، تقدم الهلال بهدف البرازيلي ميشايل قبل أن يحقق التعاون ريمونتادا مثيرة رغم أنه لعب ب 10 لاعبين بعد طرد هدافه الكاميروني تاوامبا، حيث سجل له سميحان النابت وفهد الرشيدي، ليبقى (السكري) أحد 3 فرق لم تذق طعم الخسارة مع كل من الشباب والاتحاد، ويرفع رصيده إلى 11 نقطة في المركز الرابع.

كلاسيكو مخيب
خيبت مباراة الكلاسيكو بين النصر والاتحاد، آمال عشاقهما حيث خلت من اللمحات الفنية وغلب عليها التوتر والعنف من الجانبين، وأسفر ذلك عن طرد كل من طارق حامد وعبدالمجيد الصليهم من الجانبين.
ونجح الفتح في تحقيق فوز كبير على ضيفه أبها بثلاثية نظيفة سجلها توفيق بوحيمد وفراس البريكان وأيمن الخليف، ليصبح رصيد (النموذجي) 6 نقاط ويتجمد رصيد أبها عند 4 نقاط.

gamal saleh

أول جريدة سعودية أسسها: محمد صالح نصيف في 1350/11/27 هـ الموافق 3 أبريل 1932 ميلادي. وعاودت الصدور باسم (البلاد السعودية) في 1365/4/1 هـ 1946/3/4 م

إخترنا لك

0 تعليق