في افتتاح الجولة السادسة من دوري” يلو”.. هجر يستقبل الحزم.. والقيصومة يصطدم بالجبلين

البلاد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حائل- خالد الحامد

تنطلق اليوم الاثنين مباريات الجولة السادسة من دوري” يلو” للدرجة الأولى للمحترفين لهذا الموسم بإقامة ثلاث مواجهات جديدة، بعد فترة توقف الدوري لمدة أسبوعين.

هجر VS الحزم
على ملعبه بالأحساء، يلعب هجر أمام ضيفه الحزم، في لقاء الطموحات المختلفة، ورغم مركزي الطرفين إلا أن الوضع الفني يعد متقاربا، وسيكون شعارهما كسب النقاط الثلاث المهمة في مشوارهما، فهجر يسعى للعودة مجددًا وتعديل وضعه في سلم الترتيب، خاصة أن رصيده نقطتان بالمركز الخامس عشر؛ رغم أن خبرة وإمكانات الحزم برصيد 11 نقطة، وتظل الأقرب لخطف الفوز، والاستمرار في المنافسة، ما سيشعل مواجهتهما اليوم.

القيصومة VS الجبلين
يستضيف ملعب نادي الباطن، مواجهة القيصومة المضيف أمام الجبلين، في مباراة ينتظر أن تكون قوية، القيصومة صاحب المركز السادس بتسع نقاط يأمل في دعم الأرض والجمهور لمواصلة الانتصارات والتقدم في سلم الترتيب، ولن تكون مهمته سهلة في ظل الظروف الفنية الجيدة التي يعيشها الجبلين في اللقاءات الأخيرة وامتلاكه 10 نقاط بعد فوزه الأخير على المتصدر الأخدود، ويظل مرشحاً لانتزاع نقاط المواجهة الثلاث.

نجران VS العين
على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبدالعزيز الرياضية، يخوض نجران مواجهة قوية وصعبة أمام ضيفه العين. يتشابه الفريقان في كل شيء، وبالتالي ستمثل النقاط الثلاث حافزا مهما للفائز لتحسين مركزه في سلم الترتيب، والاقتراب من منطقة الوسط، ومن المنتظر أن يحفل اللقاء بالكثير من القوة والندية؛ عطفاً على حرص الفريقين للابتعاد عن المراكز الأخيرة.
نجران بالمركز السابع عشر برصيد نقطتين، فيما يحل العين بالمركز الأخير بنقطة وحيدة.

gamal saleh

أول جريدة سعودية أسسها: محمد صالح نصيف في 1350/11/27 هـ الموافق 3 أبريل 1932 ميلادي. وعاودت الصدور باسم (البلاد السعودية) في 1365/4/1 هـ 1946/3/4 م

إخترنا لك

0 تعليق