بعد ساعات من حفل الزفاف .. أربعيني ينهي حياة زوجته ويضع جثتها في شنط - وكالة زاد الاردن الاخبارية

بلدنا اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
12-08-2022 02:14 AM
d68b4656a2.jpg
ad

زاد الاردن الاخباري -

لاقت الفترة الأخيرة الكثير من عمليات قتل الأزواج والزوجات لأسباب متعددة فمنها الخيانة وحب الذات والأهل والظروف الاقتصادية وغيرها ولكن هذه الجريمة خارج هذه الأسباب.

و في التفاصيل، فقد قام رجل بقتل زوجته بعد ساعات قليلة من نهاية حفل زفافهما، ثم أخفى جثتها في حقيبة ملابس كبيرة، و تم العثور على جثة دون ووكر، البالغة من العمر52 عاما، في حقل بعد أربعة أيام من زواجها من توماس نوت في أكتوبر من العام الماضي، وفق (بلدنا اليوم).

واستمعت محكمة برادفورد كراون إلى أن نوت البالغ 45 عامًا، قتل السيدة ووكر بعد وقت قصير من زفافهما، حيث قام بوضع جثتها في خزانة قبل وضعها في حقيبة وإلقائها في الأدغال خلف منزلهما في ويست يوركشاير.

وقيل للمحلفين إن نوت، الذي لم يقدم أدلة في المحاكمة، اعترف بقتل زوجته على أساس أنه لم يكن ينوي التسبب في ضرر جسيم لها في الوقت الذي قتلها فيه.

وقالت أخصائية الطب الشرعي الدكتورة كيرستن هوب إنها استلمت جثة ووكر في حقيبة بعجلات من القماش الأسود تم العثور عليها فيها.

واستمعت المحكمة إلى أن ساقي ووكر كانت مشوهة وساقها اليمنى ملتوية وانحنى جسدها ووجهها نحو العجلات، لكن هيئة محلفين أدانته يوم الأربعاء بارتكاب جريمة قتل بعد ثلاث ساعات من المداولات، وشهدت قاعة المحكمة هتافات بعد اعلان الحكم.

وادعى القاتل أنه هاجمها لأنها أخبرته أنها تريد الطلاق وأنها ستتهمه زوراً بالاغتصاب، وفي بداية المحاكمة، قال المدعي العام أليستير ماكدونالد للمحلفين: "غالبًا ما يُقال إن يوم زفاف شخص ما ، والفترة التي تليها مباشرة، من أسعد الأوقات في حياتهم".

وقال إن هذا لم يكن الحال بالنسبة للسيدة ووكر 'لأنه تم العثور على جثتها محشوة في حقيبة وملقاة في بعض الشجيرات في حقل باتجاه الجزء الخلفي من منزل هذا المدعى عليه بعد أربعة أيام من زواجها'.

وأخبر ماكدونالد المحكمة أن نوت اتصل بالشرطة في 31 أكتوبر ليخبرهم أن زوجته اختفت بعد مغادرة منزلهما في شيرلي جروف، لايتكليف، بالقرب من هاليفاكس، في ذلك الصباح، وبدا أنه يقوم بعملية بحث.

وقال المدعي العام إن 'الحقيقة القاسية والصارخة' هي أن المدعى عليه 'كان علم جيدًا أن جسدها كان ميتًا في خزانة بمنزل الزوجية'.

وعُرض على المحلفين لقطات كاميرا مراقبة لنوت وهو يقود حقيبة كبيرة من الجزء الخلفي من منزله إلى الأدغال القريبة بمجرد وصول ضابط شرطة إلى باب منزله لمتابعة تقرير الشخص المفقود للمدعى عليه.

وقال ماكدونالد إن نوت سلم نفسه بعد ذلك إلى مركز للشرطة وأخبر الضباط أنه و"ووكر" كانا يقضيان شهر عسل في حافلة لمدة يومين، ويقيمان في سكيغنيس.




أخبار ذات صلة

0 تعليق