موعد انطلاق الدوري السعودي.. تعرف عليه - بلدنا اليوم

بلدنا اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تاريخ النشر الاربعاء 17 اغسطس 2022 | 01:46

يهتم الكثيرون من متابعي مباريات كرة القدم، بمعرفة موعد انطلاق الدوري السعودي هذا الموسم، لما يحظى به دوري المحترفين السعودي من متابعة ضخمة من السعوديين وباقي الدول العربية، نتيجة لما به من إثارة ومتعة، بالإضافة إلى ضمه باقة من اللاعبين المميزين.

ويتساأل الكثيرون، عن موعد انطلاق الدوري السعودي هذا الموسم، لذا يستعرض موقع جريدة بلدنا اليوم فيما يلي، موعد انطلاق الدوري السعودي بالإضافة إلى الفرق الهابطة والصاعدة هذا الموسم.

موعد انطلاق الدوري السعودي

وكان أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، موعد انطلاق الدوري السعودي هذا الموسم، بعدما انتهت منافسات الدوري السعودي في نسخته الماضية، بشكل مثير.

ويأتي موعد انطلاق الدوري السعودي هذا الموسم، يوم الخميس المقبل الموافق 25 8 2022.

ونشر الاتحاد السعودي لكرة القدم، بيانا أوضح خلاله موعد انطلاق الدوري السعودي هذا الموسم، حيث أتى البيان كما يلي: 25 أغسطس ????

بداية موسمنا القادم 2022 - 2023 ⚽️❤️.

ولم يوضح الاتحاد السعودي، موعد انتهاء الدوري السعودي لهذا الموسم، بعدما أعلن موعد انطلاق الدوري السعودي لهذا الموسم، لكن تشير التوقعات إلى أن الدوري السعودي سينتهي في شهر مايو من عام 2023.

الفرق الصاعدة بالدوري السعودي هذا الموسم

وعن الفرق الصاعدة بالدوري السعودي هذا الموسم، تصعد 3 فرق من الدوري السعودي الدرجة الأولى إلى دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والصاعدون هذا الموسم هم الخليج، العدالة، الوحدة.

الفرق الهابطة من الدوري السعودي هذا الموسم

أما عن الفرق الهابطة من الدوري السعودي هذا الموسم، يهبط من الدوري السعودي للمحترفين 3 أندية، وهي التي تحقق المراكز الأخيرة في جدول الترتيب، والفرق هم الحزم والفيصلي، كما هبط الأهلي للمرة الأولى في تاريخه.

أخبار ذات صلة

0 تعليق