الأرصاد تحذر مرضى الحساسية من طقس الغد: أتربة وارتفاع في درجات الحرارة - القاهرة 24

الغد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الأربعاء 21/سبتمبر/2022 - 11:01 م

قالت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي للهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن البلاد تشهد غدًا الخميس، ارتفاعا مؤقتا في درجات الحرارة.

                                                          

حالة الطقس غدًا الخميس

 

وأضافت في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24: غدًا نشهد ارتفاعا مؤقتا في درجات الحرارة، مع هبوب أتربة عالقة على القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري، وبعض المناطق من شمال الصعيد، مما يؤدي إلى انخفاض الرؤية الأفقية على بعض الطرق، في النهار.

وتابعت غانم: مع دخول ساعات المساء، يكون هناك نشاط للرياح، ونشعر بانخفاض درجات الحرارة خلال ساعات المساء والليل، مع وجود فرص لسقوط أمطار خفيفة على بعض المناطق من السواحل الشمالية الغربية والشرقية، لكنها أمطار خفيفة غير مؤثرة على الأعمال اليومية.

 

تحذير لمرضى الجهاز لتنفسي                    

 

وحذرت غانم مرضى الحساسية والجهاز التنفسي، قائلة: خدوا بالكم من الأتربة، ونلتزم بالاحتياطات.

ونوهت غانم: هبوب الأتربة غدًا الخميس فقط، ومع بداية الجمعة تعود درجات الحرارة في الانخفاض مجددًا، مما يزيد من شعورنا بتحسن الأجواء.

 وفي وقت سابق،  قالت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، في بيانها: ترتفع أمواج في البحر المتوسط والأحمر، بقيم تتراوح من 1إلى 1.5 متر، مع اتجاه رياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية.

أما عن درجات الحرارة، فتشهد ارتفاع مؤقت غدًا الخميس، الموافق 22 سبتمبر 2022، حيث تسجل القاهرة الكبرى العظمى 35، الصغرى 25، الإسكندرية العظمى 32، الصغرى 23، العاصمة الإدارية العظمى 35، الصغرى 26، العلمين الجديدة العظمى 31، الصغرى 22، وادي النطرون العظمى 32، الصغرى 23، مطروح العظمى 29، الصغرى 21.

أخبار ذات صلة

0 تعليق